احتفالاً بعيد ميلاد الإعلامي محمد الشومي

القاهرة : توفيق الفلاح 9-8-2021
احتفل زملاء الإعلامي القدير محمد الشومي بعيد ميلاده الـ41 و ذلك في مطعم أرض الحضارة المتميز بالقاهرة، بحضور المع نجوم الفن والإعلاميين واصدقائه من أبناء الجالية اليمنية في مصر.

اليوم تغنى العصافير ... طربا لعيد ميلادك السعيد ... الليلة أجمل وأعذب الليالي ، ما لقيت هدية ولا كلمة أغلي ولا أجمل ولا أحلى من دعوات القلب " حيث يمر عام ويهل عام ...لتفرح بعامك ونشوفك اسعد إنسان في العالم إن شاءالله.

الشومي يُعتبر من نجوم الاعلام الرياضي حيث بداء حياته الاعلامية عبر اذاعة الحديدة التي انطلق من خلالها لعالم الفضاء التلفزيوني.

وعبر الفنان صلاح الوافي وزملائه بقولهم" كل عام وأنت سعيد كل عام والدنيا حواليك والابتسامة على وجهك".

وافاد الإعلاميون الحضور بتصريحهم نهديك لك باقة من الورود تهنئك بعيد ميلادك ، وندعو الطيور أن تخبرك بصوتها الجميل نيابًا عنا وتقول لك كل لحظة وانت بخير

بدورها تحدثت المهندسة خلود العواضي من شركة بصمات للتطوير العقاري انها مناسبة جميلة ان يلتقي زملاء الفن والإعلام الى جانب الزميل محمد الشومي ويشاركونه فرحته بهذا اليوم متمنين له كل التوفيق في حياته المقبله.

وعلق الإعلامي محمد الشومي عن هذا الاحتفال بالقول : "اشكركم جميعا بجد على هذه المفاجأة، واعبر عن سعادتي الكبيرة بحضوركم جميعاً.. أنا ممتن لكم "، متابعا: الشكر كل الشكر لمن نظموا ورتبوا وحضروا واخص بذكر الرائع والمميز الصديق أصيل العواضي وكل من كان معه وخلفة حقا مفاجأة جميلة انه في زمن الحرب نجد من يسعى لرسم الفرح والحب " كل عام وأنتم بخير.".
[pvc_stats postid="" increase="1" show_views_today="1"]
5/5 - (1 صوت واحد)

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تواصل معنا
1
أهلاً وسهلاً:
كيف يمكننا مساعدتك!
تواصل مع فريق موقع اليماني.