ضع تقيم من فضلك

الجبري يدعو إلى الاستثمار المبكر في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر

خلال زيارته مع عدداً من المستثمرين..
الجبري يدعو إلى الاستثمار المبكر في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر

القاهرة : توفيق الفلاح
9-8-2021

دعا نائب رئيس مجلس إدارة شركة بصمات للتطوير العقاري المهندس/ عمر الجبري إلى أهمية الاستثمار المبكر في العاصمة الإدارية بجمهورية مصر العربية.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها مع عدد من العملاء والمستثمرين إلى العاصمة الإدارية الجديدة لتعريفهم على مشاريع شركة بصمات، و أشار إلى أن الأسعار التنافسية والعروض المتاحة حاليا تشهد إقبالاً كبيراً من قبل المستثمرين العرب والأجانب تزامناً مع بدء مباشرة الحكومة المصرية لأعمالها في مقراتها الجديدة في العاصمة الإدارية مايزيد ارتفاع اسعار الوحدات السكنية والإدارية والتجارية.

وأضاف الجبري: لمسنا خلال الفترة الماضية تزايد الإقبال على عروض البيع والشراء نظراَ لزيادة الطلب.

وأكد نائب رئيس المجلس حرص الشركة دائماَ على تلبية طموحات عملائها وتقديم أفضل الخدمات و الفرص ذات العائد الاستثماري الكبير مشيداَ بالتسهيلات الكبيرة التي تقدمها جمهورية مصر العربية بقيادة باني نهضتها الحديثة وقائدها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي وحكومته الموقرة على كل التسهيلات التي تقدم لليمنيين في مصر .

وأشارالجبري إلى أن الشركة بصدد إنشاء مشروع جديد في منطقة الأعمال المركزية داعياَ المستثمرين وأصحاب رؤوس الأموال إلى الاستفادة من المزايا والتسهيلات التي ستقدمها الشركة لعملاءها في حفل الافتتاح المقرر مطلع سبتمبر المقبل، مع وجود مفاجآت كثيرة لعملائها في المستقبل القريب.
97387b4f 299d 4c95 8dcb 96a0173eb58c

ajax loader

اترك ردّاً

تواصل معنا
1
أهلاً وسهلاً:
كيف يمكننا مساعدتك!
تواصل مع فريق موقع اليماني.