موقع اليماني - من نحن

شعارنا ... المعلومة حق للجميع

من نحن (About us) موقع اليماني بدأ بفكرة لدى فرد واحد إلى أن أصبح فريق في تزايد ومهمتنا هي تقديم المعلومة التي قد تكون سبب في نجاة أحدهم من الاستغلال وتصيد المحتالين.

وذلك نتيجة ثمرة خبرة سنوات لمالك الموقع المستشار. ماهر اليماني، مستشار الاتحاد العالمي للجاليات اليمنية.

حيث اتضح أن أغلب ما يحدث لليمنيين داخل وخارج اليمن هو نتيجة عدم توفر المعلومة والتي أصبح البعض يحتكرها مثل احتكار السلع الغذائية لدى التجار من أجل التلاعب بالأسعار.

ومن هنا قام بأطلاق تطبيق (اليماني)، ولأن التطبيق يعمل على أجهزة الأندرويد فقط فكان يجب التفكير بالتوسع، وبعد عام ومع الحاجة لتنمية الفكرة تم إطلاق موقع اليماني.

للذهاب الى التطبيق

من نحن

الموقع يمني بامتياز وغير تابع لأي حزب او طرف كما ان شعارنا هو تجنب صراع الحرب الدائر داخل اليمن وصب كامل اهتمامنا بالمواطن اليمني وخدمته.

وبعد عام من العمل وتقديم المعلومات والخدمات المجانية للمواطن اليمني في بلاد المهجر قررنا توسيع نشاطنا ليكون موقع مفتوح للجميع دون التقصير بالمواطن اليمني.

ونتمنى ان نكون سبب في محاربة الجهل والفقر ونكون أحد المصادر في التوعية عبر توفير المعلومة دون التدخل في السياسة والصراعات المختلفة فنكتفي بتوفير المعلومة ونترك حرية التصرف لزوار موقع اليماني بالعمل بما نقدمه من معلومات من عدمه.

جميع الخدمات داخل الموقع مجانية ننشر اعمالكم و مشاريعكم وما تريدون منا توفيره من معلومات وتنبيهات بمختلف المجالات التي تطلب من فريق موقع اليماني.

موقع اليماني 2 elymany website
تواصل معنا
1
أهلاً وسهلاً:
كيف يمكننا مساعدتك!
تواصل مع فريق موقع اليماني.