ضع تقيم من فضلك
كل عام ولدينا العديد من حملات التشويه والمشاكل المختلفة التي نالت من أبناء الجالية اليمنية في مصر باليأس.
بل طال الابتكار في اختلاق هذه المشاكل الى العرض والشرف وأصبحت صفة يمارسها التابعين للشرعية.
ولديكم قضية أم خديجة قضية مختلقة وتتم إدارتها من قبل دبلوماسيين.
للتذكير وليس على سبيل الحصر اليكم الاتي:
أزمة العالقين 2015 وعام 2020
طيران اليمنية والمضاربة داخل المكتب
الاعتداء على يمنيات داخل السفارة 2018
ام خديجة 2021
الفنانين 2022

حملة جديدة ضد موقع اليماني

لا نستغرب الهجوم التي تترأسه عائشة العولقي على موقع اليماني بمساعدة أعوانها وأبرزهم حسين الشميري وهنالك أخريين.
الجميع يعلم حسين هو نتيجة حكومة الأطفال برعاية بن دغر ومن بعدها كان تحت رعاية السفير مارم الى ان تم تعينه في المركز الثقافي بجانب عائشة العولقي.

مواقع نشر الاشاعة

جروب الجالية اليمنية وجروبات أخرى وجروبات يمنية بالواتس البعض تراجع وحذف عندما وجدوا تعليقات تهاجمهم ونحمد الله أنه مازال لدينا رجال ونساء يستطيعون قول الحق في زمن كثرة به الفتن.
حملات التشوية نشكر السفارة اليمنية موقع اليماني

نص الذي تم تداوله

سنضع لكم النص الذي تم نشره وسنعقب على كل ما ورد به.
السلام عليكم

الاخوه الاخوات ابناء الجاليه
وبالاخص السفاره اليمنيه ،
يوجد شخص اسمه ماهر اليماني وافتتح له موقع اكتروني في جوجل بحجة انه ينزل معلومات وفوائد للجاليه اليمنيه في مصر ، وبالحقيقه بعد ان تاكدنا اتضح انه شخص نصاب يعمل على استدراج الضحايا بحجة انه اعلامي وشغال بالجاليه اليمنيه ،

ايضا اتضخ موخرا بانه يعمل على النصب والاحتيال بطريقة غير شرعيه حيث يستدرج الضحيه بفكرة انه يستخرج فيز الى الاتحاد الاوروبي ومن بعدها ياخذ فلوس مقدما ويجعل الضحيه ينتظر وبعد فتره زمنيه يقول للشخص او الضحيه بان الطلب مرفوش لاسباب اخرى ويبدا بالتهرب والانشغال من اجل لايرجع فلوس الضحايا واليوم قد انزل منشور جديد يدعوا بانه يستخرج فيز الى اسكتلندا ،

الجميع يعلم مايحدث في مصر من خلال المكاتب الوهميه والنصابين الذي يحتالون على المسافرين بحجة فيز سياحيه او دراسيه وكثير ناس وقعوا بالفخ واخر كارثه حدثة مكتب النجم اكبر دليل ،

ماهر اليماني الذي اتضح ان اسباب طلاقه من زوجته او خلعه انه استجن بسبب عملية سرقه وقد قبض عليه سابقا هو وزوجته البريئه حيث ان زوجته اعترفت موخرا بان زوجها ماهر نصاب سارق محترف وغير اخلاقي ايضا تحدثت بانه سرق كل ذهبها الذي اهداه اخاها وابوها لها وباعه لكي يستطيع ان يشرب الخمور والحشيش مع اصدقاءه ،

ماهر اليماني الذي يشتكون منه كثير من بنات الجاليه بانه يحاول ان يستدرجهم بعلاقات غير اخلاقيه ولدينا مايثبت ، حيث ان كثيرات قد اشتكوا منه وتم تصوير محادثته النتنه الغير اخلاقيه والتي يستنكرها مبدانا واخلاقنا واعرافنا ،

خلافا على ذلك بان ماهر اليماني يعمل على التجسس والتبليغ عن اليمنيين الذي يبيعوا قات او يخزنوا او لديهم مشاكل اخرى ينقل معلومات اوليه للجهات المختصه كعميل مرتهن ،

وقد هدد الكثير سابقا بان الامن الوطني في يده وانه يستطيع ان يسجن من يشأ من ابناء الجاليه ،

هذا الشخص لاندري كيف تقبله مجتمعنا وجالياتنا في مصر لاندري كيف اعمتكم انشغالاتكم عن هذي الكارثه الذي يقوم بها المدعوا الساقط ماهر اليماني

صورة مع التحيه للسفير اليمني محمد علي مارم

والامن الوطني المصري

والجاليه اليمنيه

التعقيب

1- السلام عليكم
الرد :-
كيف تأخذون السلام من شخص يسب اليمنيات ويتطاول عليهم ويتضارب معاهم بالشوارع وتتركوه بجروباتكم وتستعين به السفارة والمركز الثقافي أين النخوة أين الرجولة؟!
ناهيكم عن الأخطاء الاملائية.
2- الاخوة الاخوات ابناء الجالية
وبالاخص السفاره اليمنيه ،
يوجد شخص اسمه ماهر اليماني وافتتح له موقع الكتروني في جوجل بحجة انه ينزل معلومات وفوائد للجالية اليمنية في مصر ، وبالحقيقه بعد ان تاكدنا اتضح انه شخص نصاب يعمل على استدراج الضحايا بحجة انه اعلامي وشغال بالجالية اليمنية ،
الرد :-
· الموقع موقع رسمي مصرح من الاتحاد الأوروبي وأربع ولايات أمريكية.
· نوع المعلومات نترك الجمهور يدخل الموقع ليشاهدوا كذب وتلفيق السفارة اليمنية فما نقدمه نخدم به اليمنيين تعجزون عنه وإلا لماذا تطالبون بوضع شعار برعاية السفير والمركز الثقافي في موقع اليماني.
· إعلامي هذا الدعاء من قبلكم.
· كنا بالجالية منذ عام 2011-2015 ويشهد لنا إبراهيم الجهمي وعلى صالح العيسائي من نحن وماذا قدمنا هذا.
3- ايضا اتضح مؤخرا بأنه يعمل على النصب والاحتيال بطريقة غير شرعية حيث يستدرج الضحية بفكرة انه يستخرج فيزا الى الاتحاد الاوروبي ومن بعدها ياخذ فلوس مقدما ويجعل الضحيه ينتظر وبعد فترة زمنية يقول للشخص أو الضحية بأن الطلب مرفوض لأسباب أخرى ويبدأ بالتهرب والانشغال من اجل لايرجع فلوس الضحايا واليوم قد انزل منشور جديد يدعوا بأنه يستخرج فيزا الى اسكتلندا ،
الرد :-
· هل توجد شكوى واحد بالسفارة ضد ماهر اليماني!
· هل يوجد محضر واحد بأي قسم شرطة مصري؟
· أين هؤلاء الضحايا؟
· نضع لكم اعلان مقالة اسكتلندا ورابط المقالة التي بنيت مثل غيرها على المواقع الرسمية ومقالة اسكتلندا مبنية على موقع الحكومة الاسكتلندية الرسمي.
حملات التشوية
4- الجميع يعلم مايحدث في مصر من خلال المكاتب الوهمية والنصابين الذي يحتالون على المسافرين بحجة فيزا سياحية او دراسيه وكثير ناس وقعوا بالفخ واخر كارثه حدثت مكتب النجم اكبر دليل ،
الرد :-
· السؤال هنا وانت كيف سافرت من مصر الى أن دخلت بريطانيا تهريب وقدمت لجوء فأنتم أعلم بالنصابين وطرقهم فمن سهل لكم الأمور أنتم شركاء معهم.
5- ماهر اليماني الذي اتضح ان اسباب طلاقه من زوجته او خلعه انه استجن بسبب عملية سرقة وقد قبض عليه سابقا هو وزوجته البريئه حيث ان زوجته اعترفت موخرا بان زوجها ماهر نصاب سارق محترف وغير اخلاقي ايضا تحدثت بأنه سرق كل ذهبها الذي أهداه اخوها وابوها لها وباعه لكي يستطيع ان يشرب الخمور والحشيش مع أصدقائه ،
الرد :-
· طلاق او خلع او جمعتم الاثنين ليكون الكلام مقبول لدى الناس!
· تم سجن ماهر هذا يدل على أن هنالك حكم قضائي وسبقة تحقيق النيابة ومحضر من قسم الشرطة وبرغم كل هذا لا يظهر شيء في الفيش الجنائي والصحيفة الجنائية خالية تماماً من أي أحكام ومحاضر.
· سجن ماهر وزوجته البريئة اليس هذا تناقض.
· تحدثت الى من وكيف استمعتم الى سيدة توفاها الله من عام 2009.
· خمور ذهب حشيش ياقوت مرجان يا سلام تشاهدون أفلام بشكل مستمر فمن من الجالية يعرف ان ماهر اليماني يشرب الخمر أو يتعاطى المخدرات أنتم بنفسكم ستنفون هذا بأخر كلامكم.
6- ماهر اليماني الذي يشتكون منه كثير من بنات الجالية انه يحاول ان يستدرجك بعلاقات غير اخلاقيه ولدينا مايثبت ، حيث أن كثيرات قد اشتكوا منه وتم تصوير محادثته النتنه الغير أخلاقية والتي يستنكرها مبادئنا واخلاقنا واعرافنا ،
الرد :-
• اين هن الفتيات وأين الفيديوهات والصور والمحادثات.
وهل تعتقدون اننا مثلكم بياعين خمور وتجار مخدرات وقوادين.
• هيا يا سفارتنا الموقرة ماذا لديكم اعطونا المزيد.
7- خلافا على ذلك بأن ماهر اليماني يعمل على التجسس والتبليغ عن اليمنيين الذي يبيعوا قات او يخزن او لديهم مشاكل اخرى ينقل معلومات اوليه للجهات المختصة كعميل مرتهن ،
الرد :-
· كيف جاسوس ويبلغ على اليمنيين يا سلام يعني يعمل جاسوس مع السلطات المصرية ضد اليمن ويقوم بالإبلاغ عن ارهابين يمنيين في مصر ام تقصد مخالفين وما نوه المخالفات التي يقومون بها.
· يخزنون ويبيعوا قات هل أنتم اتهموني بالتجسس والعمالة من أجل متعاطي القات وأنتم تعلمون أن القات ممنوع طبقاً للقانون المصري ويدرج من ضمن لائحة المخدرات.
· لحظه كيف تقولون يشرب خمور ويتعاطى الحشيش ويبلغ عن تجارة القات والمخزنين كيف تدرجون تهم وتنفونها.
· الأصح ان تقولوا انكم تتاجرون بالقات ولأن السلطات المصرية بارك الله فيها تحارب المخدرات فأنتم تحملوني الأمر وتجارتكم في مصر قد فسدت مثل تجارة الأعضاء البشرية وتهريب البشر اليس كذلك.
8- وقد هدد الكثير سابقا بان الامن الوطني في يده وانه يستطيع ان يسجن من يشاء من ابناء الجالية ،
الرد :-
· هذه الجملة لا يستخدمها سوى شخص واحد داخل السفارة اليمنية، وهي من كانت تقول الامن القومي والمخابرات بجيبي وتهدد اليمنيين بالترحيل. هل احد منكم لا يعرف عائشة العولقي وكلامها.
· وهذا أكبر دليل على أن هذه الحملة خرجت من قلب السفارة اليمنية بالقاهرة لذلك شكرنا السفارة اليمنية بعنوان المقالة واجعلنا الرد على السفارة وأتباعهم ولنرى صدى تهديداتهم للجريدة المصرية وتهديد المصريين.
9- هذا الشخص لاندري كيف تقبله مجتمعنا وجالياتنا في مصر لاندري كيف اعمتكم انشغالاتكم عن هذي الكارثه الذي يقوم بها المدعوا الساقط ماهر اليماني.
الرد :-
· إذا كان في أحد ساقط من اليمنيين في مصر فلا يوجد إلا من يمارس حملات التشويه ضد اليمنيين ومحاربتهم.
· بالنسبة للجالية والتي تم إنشائها على يد يحي الرميلي ومن ثم مسكها إبراهيم الجهمي ومن بعده على صالح العيسائي، فنحن شرف لأي جهة أي كانت ونقدم ما يعجز عنه امثالكم. نحترم الدين والعادات والتقاليد وقوانين البلد.
· ونتحدى أي جهة كانت أو فرد يستطيع أن يأتي بدليل واحد ولكن الأقزام يتسلقون على سمعة وشرف الأخريين.
10- صورة مع التحيه للسفير اليمني محمد علي مارم
الرد :-
بدأ الكلام بالسلام والختام بالسفير برأيكم ما الدلالة بهذا الأمر ومن ورائه لن نعلق على هذه الفقرة لأن الأمر أصبح واضح وضوح الشمس.

الأسباب الحقيقية لحملة التشويه

عام 2021 أطلقنا تطبيق مجاني على متجر جوجل والذي طلب حينها أن نضيف جملة بسيطة وهي:
التطبيق برعاية السفير والمركز الثقافي.
ولا يخفى على الكثير أن أي عمل يمني عام كان او خاص يفرضون هذه الجملة عليه ورفضنا واضفنا اسم الاتحاد العالمي للجاليات اليمنية.
عام 2022 أطلقنا الموقع الإلكتروني (موقع اليماني) والذي يشهد له القاصي والداني فتجدد نفس الطلب مع نبرة أكثر حدة من السابق.
وكان الرد من لدينا بالرفض التام.
لذلك رأيتم بأم اعينكم الحملة والتي خرجت من السفارة برعاية دبلوماسية خالصة بقصد التشوية والأذى.
وللأخذ بالثأر ضد مقاله استهدفت عائشة العولقي والتي انتقدت اقوال وافعال لا تليق باليمنيين في مصر ولا بالبعثة الدبلوماسية.
نترك لكم رابط المقالة:

الخلاصة

ان من يقوم بهذه الأعمال هم تابعين الى من المفروض بهم يسهرون على رعايتنا بمصر ولكن للأسف هم يعملون ضد اليمنيين في مصر وتشويه صورة الحكومة الشرعية ولسبب بسيط هم ذكروه في كلامهم يخزنون لم يستطيعوا ادخال القات والمتاجرة به فلذلك يحملونا جزء من فساد تجارتهم الغير قانونية ويرونا أعداء لهم.
ولن نهتم بالهجمات التي تطال حساباتنا ولا بحملات التشويه التي تديرونها. تم اغلاق حساباتنا بقضية ام خديجة وكذلك مع حملتكم الحالية.

رسالة حب للسلطات المصرية

نحن معكم بتنفيذ القانون والضرب من يد من حديد على كل من يخالف القانون المصري بقصد او بغير قصد.
وهذه المقالة ليست للرد على الأقزام بل للفت الانتباه تجاه من يخالفون القانون ويحاربون اليمنيين ويهددون المصريين.
للتواصل مع فريق موقع اليماني
حملات التشوية نشكر السفارة اليمنية

2 تعليقان

  1. للأسف هرج ومرج مع الجالية اليمنية والسبب المسئولين بالسفارة اليمنية ولا ظابط ولا رابط ربنا يحفظك ويبعد عنك شرهم ماهر اليمانى

اترك ردّاً

تواصل معنا
1
أهلاً وسهلاً:
كيف يمكننا مساعدتك!
تواصل مع فريق موقع اليماني.