ضع تقيم من فضلك

عرس ديمقراطي الجالية اليمنية في اسبانيا

يشهد ابناء الجالية اليمنية في اسبانيا اليوم 12/12/2021 أجمل خبر طال انتظاره وهو تشكيل الجالية اليمنية وأستكمال كامل الإجراءات القانونية.
وننقل لكم أول بيان صادر عن الجالية اليمنية في اسبانيا.
الجالية اليمنية في اسبانيا.
Comunidad Yemení En España
عرس ديمقراطي الجالية اليمنية في اسبانيا

وكما اوضح البيان

جمعية تطوعيه لا تهدف للربح هدفها هو مد جسور التواصل فيما بيننا وإبراز النماذج الناجحه من ابناء الجاليه اليمنيه في كافه المجالات وتقديم النصح والمشوره حول طبيعة الحياه الاجتماعية في هذا المجتمع وتنمية الروابط بين اعضاء الجالية والشعب الاسباني . كما يشرفنا كذلك ان نبلغ الجميع انه قد تم استكمال كافه الاجراءت القانونية لإنشاء الجاليه بيت لكل اليمنين .

نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخوه والأخوات اليمنين المقيمين في المملكة الاسبانية الكرام .
يشرفنا ان نبلغكم انه قد تم إن شاء الجاليه اليمنيه في اسبانيا .
تحت مسمى :

كومونيداد يمني ان اسبانيا .
(Comunidad Yemení En España).

جمعية تطوعيه لا تهدف للربح هدفها هو مد جسور التواصل فيما بيننا وإبراز النماذج الناجحه من ابناء الجاليه اليمنيه في كافه المجالات وتقديم النصح والمشوره حول طبيعة الحياه الاجتماعية في هذا المجتمع وتنمية الروابط بين اعضاء الجالية والشعب الاسباني .
كما يشرفنا كذلك ان نبلغ الجميع انه قد تم استكمال كافه الاجراءت القانونية لإنشاء الجاليه بيت لكل اليمنين .

أيها الأعزاء :
هذا الكيان الجامع لكل اليمنين دون استثناء , من خلاله نستطيع ان نقيم الفعاليات والأنشطة بشكل قانوني ومصرح وبصوره رسميه دون مخاطره او خوف .

لقد بدلنا جهود جباره لأكثر من عقد من الزمن في خدمه ابناء الجاليه في المهجر وتقديرآ منا لهذا العمل التراكمي الدؤوب لابد من تحيه تلك المجموعة الفاضله التي كرست جهودها لبناء هذا الكيان حتي راء النور واصبح حقيقة تحت غطاء قانوني خاضع للدستور الحالي والنظام القانوني للجاليات التي تنص عليه قوانين المملكة الاسبانية.

كما يشرفنا كذلك ان ندعوا كافه الاخوه والأخوات المقيمين في اسبانيا الي المسارعه للانضمام للجالية التي وجدت لخدمه الجميع وتذليل الصعاب .

آمين من المولى جلة قدرته ان يجعل هذا المكون رمزا شامخا وفخرا لكل اليمنين .

(وَقُلِ ٱعْمَلُواْ فَسَيَرَى ٱللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُۥ وَٱلْمُؤْمِنُونَ ۖ وَسَتُرَدُّونَ إِلَىٰ عَٰلِمِ ٱلْغَيْبِ وَٱلشَّهَٰدَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ)
صدق الله العظيم .

الاحد 12 ديسمبر 2021

صورة من بيان الجالية اليمنية في اسبانيا

عرس ديمقراطي للجالية اليمنية في اسبانيا

الختام

نبارك لأبناء الجالية اليمنية في اسبانيا كما نحي كل من ساهم في ظهور هذا الكيان الى النور من أبناء الجالية اليمنية في اسبانيا.
وضربتم مثال يقتدي به الجميع بالتعاون والمساواة.

صفحة الجالية اليمنية في اسبانيا

عرس ديمقراطي الجالية اليمنية في اسبانيا

اترك ردّاً

تواصل معنا
1
أهلاً وسهلاً:
كيف يمكننا مساعدتك!
تواصل مع فريق موقع اليماني.